Subscribe

RSS Feed (xml)

Powered By

Skin Design:
Free Blogger Skins

Powered by Blogger

الخميس، 4 يناير 2007

صدام وانا

لقد كانت تكبيرة العيد في هذه السنة نعلو بها الله اكبر الله كبر اكبر من أمريكا اكبر من الحكام النائمون والمتنطعون اكبر من صدام وإعدامه
إن الأمة الإسلامية تأثرت بمشهد إعدام صدام ومهما كن الرأي في صدام فهو رئيس دولة وأي أهانه له اهانة لدولة التي كان يحكمها واهانة للعرب ولكن متى كان العرب موجودون لقد اغتيل احمد ياسين ونحن نائمون وبعده الرنتيسي ونحن نائمون مش عارف إحنا وخدين مخدر ولا إيه
أنا برضه كنت نائم وحلمت بصدام زعلان مني جدا لأنني قلت انه مثل الحجاج ودار بيني وبينه هذا الحوار.
أزاي يولد يافسلة تتهمني إنني مثل الحجاج أنت طلعت من العلوج الخونه
- سيدي أنا قلت انك مثل الحجاج في اختلاف الناس عليك كما اختلفوا علي الحجاج
صدام
بس أنت قلت إنني دموي وأحب القتل
- وهل تنكر سيدي انك كنت في أول دبابة تحاصر قصر الرئيس السابق وكنت ممن قتلوا عبد السلام عارف وسجنت أبوك الروحي احمد حسن البكر وقتلت كل من كان يعارضك.
صدام.
دول خونة وصهاينة وانا كان لي مشروع لتنمية العراق وبعدين كل الحكام العظام في التاريخ قاموا بقتل من يعارضهم حتي يتسنى لهم الحكم وصلاح الدين الأيوبي قام بحروب كبيرة للم شمل الأمة قبل إن يبدأ حربه مع الصلبين
-سيدي خلي صلاح الدين في الجنة بأذن الله . إحنا هنا في القرن العشرين ثم إن صلاح الدين كان يقاتل من اجل حلم عربي كبير ولقد نصره الله لأنه كان يحارب من اجل هدف إسلامي كبير أما أنت كنت تقتل من اجل الحكم ثم من اجل أمريكا ثم خرجت عن طوعها فكان لازم تتأدب !
صدام
اخرس أنا الحاكم العربي الوحيد الذي كنت أقف أمام أمريكا والصهاينة تيجي وتقول انني مع امريكا .
- ده في الأخر لما عصيت أوامرهم وبدأت تعمل جيش قوي وتؤسس لمشروع شخصي في ثوب قومي كبير.
صدام
طيب أنت عارف كويس انني كان لي مشروع ضد مصالح الصهاينة والامريكان .
- لا بس أنت كنت بتعمل مشروعك لنفسك وليس للأمة ولا لشعبك كانت لك طموح حكام العصور الوسطي كنت تريد إن تكون مثل محمد علي تبني مشروع لتوسعاتك ومجدك
- أنت لو كنت استغليت ثروات الشعب في تنمية الشعب وحولت العراق لدولة يحكمها القانون والحرية كان العالم كله لا يستطيع إن يقف أمامك لان الشعب سوف يكون معك لكن أنت خلصت علي ثروات شعبك وثروات العرب في حروب ومعارك وقصور وجيش لم نستفيد منه إلا في بضعة صواريخ ضربتها علي إسرائيل تكسب بها قلوب الغلابة ووضعت الشعب في السجون والمقابر الجماعية باسم البعث وباسم الحرب المقدسة وأم المعارك ولم نراي أم ولا أب .
صدام
اخرس يا خائن فين فين المسدس فين الحرس الجمهوري فين الحرس الثوري فين كتيبة حنين فين فين !!!!!!
- بقولك الله يرحمك واتمني إن يكون إعدامك بهذه الطريقة المهينة لنا إن نصحو من النوم وانأ أصحو أيضا من هذا الحلم بدون إن أوضع في تابوت من التوابيت التي أرسلتها إلي مصر
- ولي كلمة أخيرة
- في حديث عن رسول الله صلي الله عليه وسلم فيما معنه
(( لهدم الكعبة أهون عند الله من إراقة دم مسلم ))
وكم مرة هدمت الكعبة بأيدي حكامنا العرب لعل الله إن يرحمهم من يوم تشخص فيه الأبصار
""""""

ليست هناك تعليقات: