Subscribe

RSS Feed (xml)

Powered By

Skin Design:
Free Blogger Skins

Powered by Blogger

الأحد، 25 فبراير 2007

خيانة اون لاين






قرأت في بريد الجمعة في الأهرام رسالة بعنوان
خائنة ولكن
تحكي عن رجل كان يلعب علي الكمبيوتر وكان لديه برنامج يسجل كل ما يدور أو يحدث عل الجهاز ووجد أن زوجته تمارس الجنس عبر الشات لدرجة انه وجداها عارية تماما وتغطي وجهها فقط بإيشارب وتفعل أشياء علي وصفه مفزعة ومخجلة وعلي كلامه انه لا يريد أن يطلقها لأنها أم طفله وانه يحبها وهو السبب لأنه أهملها وتركها وحيدة في المنزل ويحاول أن يجد لها الأعذار وخصوصا أنها لم تقابل أي احد ولم تخونه الخيانة المتعارف عليها !!!!!!!
هذا ملخص للقصة والتي تحدث الآن كثيرا جدا من كلا الطرفين وتحدث أكثر من الرجل دون أن يشعر انه يخون زوجته وهنا كان لي عدة أسئلة
1- هل ما يحدث في الشات هو فعلا خيانة يتوجب فيها الطلاق خاصة إذا كانت بصورة فظيعة وعري وحركات وألفاظ جنسية
2- لماذا كل شخص فينا ضعيف نحن الرجال واخص الرجال لأنني منهم أمام أي إغراء أو حديث سري لان بعض الأشخاص عندما يعلم أن لن يراه أي شخص يفعل أشياء ضد أخلاقه وضد طبيعته ولكن يفعلها إلا القليل طبعا
3- لماذا نثور نحن الرجال وأنا منكم هزني هذا الموضوع وكان رأيي في الموضوع أن يطلقها ولكن توقفت وأنا انظر إلي أصحابي وأصحاب أصحابي وهم يفعلون هذا ومنهم من يرتبط عاطفيا ارتباط وثيق وعندما يذهب للنت ينسي كل شئ لماذا نثور عل البنات وننكر فعلتهم هذه خاصة لو كانت أختك أو زوجتك وننس أنفسنا وأصحابنا أنها ثقافة مجتمع وترتبط في أذهاننا أن البنت هي صاحبة المسئولية الكبرى وننسي إننا مشتركين في الحدث نفسه ....
وحتى لا اتهم فسوف أتكلم عن نفسي لأنني ما كتبت في هذا الموضوع إلا للفضفضة أنا شخص متدين جدا وأحافظ علي صلاتي وعلي ديني ولكن عندما تتاح لي الفرصة في هذه المواضيع تجدني غير ممانع لم افعل أي شئ ولكن الباب مفتوح أو بالبلدي موارب وبصراحة أكثر لأنني لم أتعرض لذلك الامتحان الصعب لحظات أجدني أقول مهما يحدث أنا لا افعل هذه الأشياء أنا ملتزم ولحظات وخاصة عندما استمع من الحوارات مع الأصدقاء أن فلان وغيره واناس متزوجون الكثير يفعل هذا أحس أن لو أتيحت لي لفعلت نعم لا ابحث في المواقع ولكن هذا الإحساس إنني مستعد في لحظات يضايقني ويشعرني إنني إنسان ضعيف أمام شهواتي لا ادري أنها فضفضة مع اناس لا اعرفهم ولكن لكل إنسان لحظات حرجة يخجل أن يعرفها أي شخص أخر ولا ادري ما هي الطبيعة الداخلية التي تجعل الإنسان يفعل مالا يرضا أن يعلمه غيره من الناس
أرجو من كل من يمر علي المدونة أن يدلي برائ في هذا الموضوع

هناك 3 تعليقات:

ftataljanna يقول...

السلام عليكم ورحم الله وبركاته

عندك حق ساعات كتير بستغرب من ناس قدام الناس حاجة وبينهم وبين نفسهم حاجة تانية خالص

وعلشان كده كان للتقاة اعلى المنازل عند ربنا سبحانه وتعالى

ولما سئل احد الفقهاء عن التقوى قال

سنام التقوى ان تضع كل ما فى قلبك فى طبق وتسير به فى السوق لا تستحى ان يراه احد

اد ايه انا بحس ان الناس دى منافقه ووقت تانى بحس انهم ناس عاديين زينا كده من حقهم تكون ليهم اسرارهم واخطائهم وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون

بس لو دى ثقافة مجتمع او بالاحرى مجتمع مسلم

فأحب أفكر المسلمين ونفسى ان الاسلام لما دخل مكة أنزلت كل راية حمراء وهى الرايات على دور البغاء

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا فانك ان استبدلتنا وعذبتنا فنحن اهل ذلك بما قدمت ايدينا وان غفرت لنا ورحمتنا فانت اهل الرحمة واهل المغفرة

ma 3lina يقول...

لا لا .. حضرتك كده بهدلتنا خالص ..
اسمح لي أدافع عن الرجالة شوية

أقول لك خليك معايا واحدة واحدة .. ومن غير زعل

دلوقت في أي علاقة بين رجل وامراة .. مين الطرف الأقوى .. شهرزاد ولا شهريار ..
سيبك من كلام العلاقة المتوازنة والمتكافئة .. خلينا نكون واقعيين
مين أقوى الراجل ولا الست

الحقيقة عندي إن الست هي الطرف الأقوى والمسيطر على العلاقة .. عشان كده دايماً في العلاقات العاطفية .. بحمل الست المسئولية .. لأنها اتصرفت من منطلق القوة والسيطرة
أما الرجالة ... وأنا منهم ... فبيتصرفوا في علاقاتهم العاطفية من منطلق خيبتهم التقيلة ومبدأ الجردلة ..

دا مجرد رأي

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله

أسمحلي أخي الكريم أن أخالفك الرأي

لكل منها شهواته و تمنياته في تجربة ما يفعله الآخرون ...لكن متى حل الإيمان و التقوى محله في النفس فإنها تخشى الله الرقيب و العليم ماتخفيه القلوب و النوايا

و أذكرك أخي أن أعظم جهاد في الدنيا هو جهاد النفس و خاصة أيامنا هذه أين أصبح كل شيئ متاااااح و الأبواب مفتوحة على مصرعيها


فضفضة كانت صريحة و جاده أهنئك عليها

أسأل الله أن يثبتنا على الطاعة الإيمان

أختك ...أمنية