Subscribe

RSS Feed (xml)

Powered By

Skin Design:
Free Blogger Skins

Powered by Blogger

الاثنين، 28 أبريل 2008

انت مريض بالايدز

ماذا تفعل لو قيل لك أنت مريض بالايدز نعم الايدز أو كما يسمونه HIV
حدث هذا معي منذ أكثر من شهرين وكان المسلسل كالأتي
1- أول مختبر وكنت اجري تحليل روتيني قيل لي هناك اشتباه وجود فيروس HIV طبعا ضحكت وقلت للدكتور ايدز قالي ايدز افتكرت عادل أمام وهو ببقول أسد ايوة أسد هو أسد
المهم مختبر تاني وتالت ورابع وفي الخامس قالي لي الدكتور أنت مجنون خلاص أنت مريض لازم تصدق وتتصرف علي هذا الأساس
خرجت ومهما قلت لن اصف ما كنت اشعر به
كنت أسير في الشارع لا ادري أين اذهب
بعض فترة من الذهول وجدت إنني في نعمة نعم والله أنها نعمة لقد عرفت إنني سوف أموت بعد فترة قصيرة 00000 نعم كل منا يؤمن بالقدر وان الموت قريب منه ولكن كل منا يعيش علي أمل البقاء فترة طويلة لقد انقطع هذا الأمل
ماذا سوف تفعل ألان كيف تقابل الله هل أنت مستعد الآن لديك فرصة استعد فيها وبدأت نفسي تهدا بل وترضي وتحول دعائي من طلب الشفاء إلي طلب الخير لي سوا في المرض أو في الشفاء
لقد رضيت وصبرت والله لقد شعرت بسعادة كبيرة عندما بدأت ادخل في نفسي الرضا والصبر000000 وكان يمر علي شريط حياتي كيف لي ان أصاب بهذا المرض وانا لم افعل أي شئ من أسباب العدوي في حياتي
كان في داخلي شعور لا ادري هل هو الرضا والصبر علي قضاء الله ام الذهول وعدم الاقتناع بأنني مريض فعلا لأنني واثق من نفسي وكنت اقول للطبيب (( قول لي أي شئ إلا هذا المرض لأنني الوحيد الذي اعرف نفسي ))
المهم إنني تقربت من الله كثيرا وبدأت اقرأ عن هذا المرض واكتشفت أشياء مذهلة عن هذا المرض المفتري عليه وسوف اكتب عن هذه الأشياء في مرة أخري
وعلمت إنني يجب ان اعمل تحليل عددي يسمي PCR وهذا التحليل مكلف ويعمل في المانيا وهو عبارة عن تحليل الحامض النووي للفيروس وحساب عدد الفيروس في الدم وانتظرت النتيجة خلال 15 يوم كنت فيها لا أنام من التفكير فيما هو قادم والدعاء والتقرب من الله أكثر وأكثر
ولن أطيل فلقد جاء التحليل بنتيجة سلبية نافيا كل التحاليل السابقة وعملت تحليل أخر يسمي بويسترن بلوت وكان يجب ان اعمله قبل ال بي سي ار وكل التحاليل بعد ذلك جاءت سلبية ولا ادري هل كان عندي فعلا المرض وذهب نتيجة الدعاء لله أم ان التحاليل الأولي وعددها خمس في مختبرات مختلفة مشهورة ومنها مختبر البرج
المهم إنني سليممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
والحمد لله


هناك 4 تعليقات:

wafaa يقول...

حمدلله على سلامتك

عرفت الصحة اد ايه غالية ؟؟
اللهم ادمها علينا

la3lahakhier يقول...

سبحان الله حمدلله على سلامتك
ربما كان مرحلة فقط للرجوع الى الله
اكيد انت استفدت من الفترة دى واكيد اتعلمت حاجات اكتر
احييك على شجاعتك
وفعلا امتنى لك كل العافية ودوام الصحة

أسامة بيه أيوب يقول...

شوشو ... إني أحبك في الله ..

غير معرف يقول...

ياشباب انا خايف والله انوه فيني هذا المرض اعوذ بالله منه هذا ثاني يوم لي احس اني كسلان وتعبان اروح أحلل ولالا